أهم 5 أدوات لتحسين محركات البحث seo

أفضل 5 أدوات التسويق الرقمي أدوات لتحسين محركات البحث ستساعدك على التغلب على استراتيجية التسويق الرقمي الخاصة بك ورفع مستوى أداء تحسين محركات البحث هذه هي أفضل .

1. Spyfu Spyfu:-

  • هي أداة تحليل بحث تقدم أبحاث SEO ، وأبحاث PPC ، وبحث الكلمات الرئيسية ، ومدقق SERP ، ونظرات عامة على المجال. واحدة من أكثر الميزات المحبوبة هي Spyfu Kombat. في مدونة نظرة عامة على Kombat (الكلمات الرئيسية المشتركة) بواسطة Sidra Condron ، تم وصف Kombat بأنه "سهل البدء وفهمه تقريبًا". وفقًا لموقع Spyfu على الويب ، منحت PC Mag لشركة Spyfu شارة "اختيار المحررين" وتم تصنيفها أيضًا بواسطة G2crowd كجزء من "أفضل 50 منتجًا للتسويق ". من خلال إضافة هذه الأداة إلى مجموعتك ، ستتمكن من البحث في أي مجال ومعرفة كل مكان يظهر فيه النطاق على Google. كما هو مدرج في موقع Spyfu على الويب ، من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من رؤية "كل كلمة رئيسية اشتروها على Adwords ، وكل ترتيب عضوي ، وكل صيغة إعلان في آخر 14 عامًا." علاوة على ذلك ، سوف تكون قادرًا على تعلم كيفية الاتصال بهذه المجالات ، والعثور على طرق العملاء المتوقعين عبر الإنترنت والتقليدية مثل وسائل التواصل الاجتماعي والبريد الإلكتروني والهاتف والعنوان.
  • يمكن أن يكون Spyfu Kombat مفيدًا بشكل خاص عند إجراء بحث عن الكلمات الرئيسية. على سبيل المثال ، لديك عميل يرغب في معرفة الكلمات الرئيسية التي يقوم منافس وهم بترتيبها لتوليد أفكار الكلمات الرئيسية لمحتوى جديد. علاوة على ذلك ، لدى عميلك حملة PPC قيد التشغيل بالفعل ويتساءل عما إذا كان هناك مجال للتحسين. عند استخدام Spyfu Kombat ، كل ما عليك فعله هو إدخال نطاق العميل ومقارنته بنطاق منافسه. من خلال القيام بذلك ، ستتمكن من معرفة الكلمات الرئيسية التي لا يقوم عميلك بترتيبها بحيث يكون منافسوها في كل من عمليات البحث العضوية والمدفوعة. بعد الحصول على هذه المعلومات ، يمكن لعميلك إنشاء محتوى جديد يستهدف الكلمات الرئيسية ذات الأداء الأفضل. فيما يتعلق بحملة PPC التي يبحثون عن تحسينات ، يمكن لـ Spyfu Kombat مساعدتك في تحديد الكلمات الرئيسية المهدرة لإسقاطها وتحديثها بأخرى جديدة ستتفوق على الكلمات الرئيسية السابقة.
  • عبارة عن مجموعة شاملة ستساعد في تحسين سير العمل التسويقي الخاص بك. ويغطي تحسين محركات البحث والإعلان ووسائل التواصل الاجتماعي والمحتوى والبحوث التنافسية والتقارير. وفقًا لموقع SEMRush على الويب ، "تم الاعتراف بـ SEMrush كأفضل مجموعة تحسين محركات البحث وفقًا لجوائز البحث الأمريكية لعام 2019 ، وجوائز MENA Search 2019 ، وجوائز SEMY 2019. وهي أيضًا أفضل أداة رقمية ، وفقًا لجوائز التسويق التفاعلي لعام 2019." بعض انا اصبح لديهم كثير من المستخدمين هم eBay و Philips و HP و Quora وغيرها الكثير. قائمة رائعة. من الإنصاف القول إن SEMRush هي واحدة من أكثر الأدوات شهرة وشراءً في الصناعة.
  • أفضل طريقة لاستخدام SEMRush عندما يطلب منك العملاء إنشاء تدقيق للروابط الخلفية ، فإن SEMRush هو أفضل خيار لك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء تقرير شامل عن الروابط الخلفية من منافسي عميلك وتتيح لك مقارنة الروابط الخلفية لعميلك بما يصل إلى 5 نطاقات. علاوة على ذلك ، يمكن أن يساعدك في اكتشاف فرص الروابط الخلفية وتنظيف ملف تعريف ارتباط العميل. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول فوائد بناء الروابط ، فتأكد من قراءة مدونتنا "نصائح بحثية لاكتساب روابط صديقة لكباروهناك منه نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام.

3. MOZ برو :

  • وفقًا لموقع MOZ Pro ، يعتبر Moz Pro "مجموعة أدوات تحسين محركات البحث المثبتة الكل في واحد" والتي ستوفر لك حلول تحسين محركات البحث لكل احتياج من شأنه مساعدتك على تحقيق النجاح. قائمة مختصرة من ميزات Moz Pro هي عمليات تدقيق الموقع ، وتدقيق تتبع الترتيب ، وتتبع ارتباطات الموقع ، وتحليل الروابط الخلفية ، والبحث عن الكلمات الرئيسية ، والمزيد. عند التسجيل في MOZ Pro ، تتضمن كل خطة وصولاً كاملاً إلى MozBar (شريط أدوات SEO لمتصفح Chrome) ، وتتبع الكلمات الرئيسية على محركات بحث متعددة ، ورؤى تحسين محركات البحث ، وجولة فردية ، ودعم عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة. بعض الشركات التي استخدمت Moz Pro بنجاح هي Otter و Razorfish و Zillow وغيرها الكثير. يذكر Jason Nurmi ، مدير التسويق في Zillow في موقع Moz Pro على الويب أن هذه الأداة قد وفرت لفريقه البيانات اللازمة لتبرير المشاريع والاستراتيجيات. علاوة على ذلك ، فقد ساعدهم في تتبع عائد الاستثمار لجهودهم.
  • أفضل طريقة لاستخدام MOZ Proعند تكليفك بإصلاح مشكلات تحسين محركات البحث التقنية الشائعة لدى العميل ، امنح MOZ Pro فرصة. عند استخدام MOZ Pro لإنشاء موقع للزحف والتدقيق ، سيساعدك ذلك في العثور على مشكلات تحسين محركات البحث التقنية ، كما يوضح لك كيفية إصلاحها. على سبيل المثال ، ستقوم MOZ Pro بمراقبة عمليات إعادة التوجيه المعطلة وعلامات العنوان المفقودة. أخيرًا ، سيساعدك أيضًا من خلال تحديد أولويات المشكلات للتأكد من معالجة أولئك الذين يحتاجون إلى مساعدتك الفورية هناك نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا.

4. Ahrefs:-

كما هو موضح في موقع Ahrefs على الويب ، فإن هذه الأداة عبارة عن "مجموعة أدوات تحسين محركات البحث الكل في واحد" حيث يمكنك تحسين موقع الويب الخاص بك وتحليل منافسيك ودراسة عمليات بحث عملائك وتحليل المحتوى الأفضل أداءً في مجالك وتتبع تقدمك في التصنيف . شيء مهم يجب ذكره هو أن Ahrefs تقدم مواد تعليمية مجانية يمكن لأي شخص الوصول إليها دون إنفاق الكثير  للتجربة. عند اتخاذ قرارك بشأن ما إذا كانت Ahrefs هي الأداة المناسبة لك ، يمكنك الاشتراك في الإصدار التجريبي لمدة 7 أيام.

5. Google Keyword Planner:- 

  • تُعد أداة مخطط الكلمات الرئيسية من Google موردًا رائعًا لبناء قائمة كلمات رئيسية قوية وقوية من شأنها أن تحدد بداية جيدة لحملة PPC الخاصة بك. بشكل عام ، يمكننا أن نتفق جميعًا على أن مجموعة إعلانات Google هي الأداة الرائدة في PPC و SEO ، ولكن لغرض هذه المدونة ، اخترنا التركيز على Google Keyword Planner. وفقًا لموقع Google Keyword Planner ، "باستخدام أداة الكلمات الرئيسية في إعلانات Google ، يمكنك البحث عن أفكار الكلمات الرئيسية والمجموعات الإعلانية ، والاطلاع على كيفية أداء قائمة الكلمات الرئيسية ، وحتى دمج قوائم الكلمات الرئيسية لإنشاء قوائم جديدة".
  • سيكون لديك أربعة خيارات للاختيار عند استخدام هذه الأداة. يمكنك البحث عن كلمات رئيسية جديدة عن طريق كتابة عبارة أو موقع ويب أو فئة لتوليد أفكار جديدة. يمكنك أيضًا دمج قائمتين منفصلتين تقوم بإدخالهما لإنشاء مجموعات كلمات رئيسية جديدة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يعرض لك بيانات الاتجاه التاريخي وحجم البحث للكلمات الرئيسية. أخيرًا ، يمكن أن يوفر لك توقعات أداء النقرات والتكلفة من خلال منحك توقعات أداء لقوائم كلماتك الرئيسية بناءً على متوسط ​​عروض الأسعار وميزانيتك.
  • افضل طريقة لاستخدام مخطط الكلمات الرئيسية من Google: نظرًا لأنك تقوم بإعداد حملة PPC جديدة في إعلانات Google لعميل لم يسبق له تشغيل واحدة في الماضي ، ستجد هذه الأداة مفيدة. كما ذكرنا سابقًا ، لبدء إلهام كلماتك الرئيسية ، أدخل عنوان موقع الويب الخاص بالعميل في الأداة ، وسوف يزودك بقائمة كلمات رئيسية. في النتائج ، سوف تكون قادرًا على تخصيص أو تنظيم كلماتك الرئيسية حسب معايير مختلفة ، مثل متوسط ​​عمليات البحث أو المنافسة. علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة مصطلح تعتقد أنه يمكن أن يكون كلمة رئيسية محتملة ، وسيزودك أيضًا بإحصائيات عن هذا المصطلح المحدد.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مواصفات موبايل سامسونج Samsung Galaxy A12

مواصفات ومميزات وعيوب موبايل Samsung Galaxy S21 Ultra 5G

احترافية كتابة اكواد html ووضعها باحتراف داخل مدونة بلوجر 2021